الخميس، 2 فبراير 2012

حركات دلع خاصه للنساء (ممنوع دخول الرجال).






من خلال معاشرتي لنساء متزوجات اكتشفت أن الرجال وإن اخلفت أذواقهم لابد وأن تجمعهم رغبات مشتركة*يعني أشياء تشدهم في المرأة
أختصرها لكم في نقاط قليلة جداً..على هيئة نصائح..

تقدرين تخلين زوجك زي الطفل بنعومتك..
لاتفقدين النعومة خاصة اذا كان عندك أطفال
شوي حركات على لبس بسيط تجذبين زوجك..


تقولين كيف ؟
*اذا دخلتي السوق*
إشتري الملابس الوقورة الرزينة لزياراتك..
وإشتري ألوان فااتحة وناعمة لزوجك.
والأفضل تكون cut ..(بدون أكمام ولا سيور)
.
.
*الرجال يعشقون الحركات الغريبة*
إشتري تاتو(الستراس اللاصق) وحطيه على الرقبة والأفضل يكون لونه لامع جداً (تركواز أو فوشي)**أو أعلى السرة إذا كان بشكل وردة كبيرة..وألبسي لبس خفيف مرة (من قماش التـل أو الموسلين)..

.
*كل رجل مغرم بالعطور*
بل هي أهم سبب ل”تدويخ”الرجل..أسبغي على نفسك العطر في كل وقت,,ليس وقت النوم فقط.
إذا رحتي محلات العطور والمكياج..
روحي إلى قسم المعطرات والباودر**إشتري سبلاش بعد الدوش رشي على جسمك بوفرة*وحطي البودرة* وتبخري وتعطري..وإذا جاء زوجك من العمل اسقبليه بالأحضان واغمريه بالحنان..
صدقيني راح يتمنى ميفارق حضنك..والسبب:عطرك..
*إذا كان زوجك يحبك “طبيعية” وبدون أصباغ وكيس طحين**هذا مايعني انك ماتحطين المكياج أبداً..لااااا..صدقوني ياأخواتي اذا قال لك “أكره المكياج” فهو يعني اللي تحطينه في الزيارات والمناسبات الكبيرة..
إنتبهي لاتغفلين عن مكياج البيت!!
مع أن الرجل يحب البنت على طبيعتها مهما كانت بشرتها
يعني روج وكحل بسيط بس أوووووف يجنن
.
.
أنصحك تشترين Foundashion (كريم الأساس) وبودرة ألوانها خفيفة مرة **وفي لياليكم الحالمة ومناسباتكم الخاصة حطي منها*بعدين مشطي رموشك بماسكرا الجل والبروتين المغذية الشفافة*وحطي Blush من اللون الخربزي الفاتح(أغمق من لون البشرة بدرجه) وحطي Gloss (ملمع شفاة) ..بس هذا خليه قوي مرررررة..لأن الرجل تذبحه الشفاة الممتلئة اللامعة..
*اللي يقطع قلب الرجل هو دمعة المرأة*
لاتنسين أن الرجل يبغض المرأة الصلبة والمستقوية
(يحب قوتها في الحق*وعند المواقف الصعبه فقط) أما في الحوارات والنقاشات**إذا اشتد النقاش** ولقيتي أن زوجك ماراح يقتنع بوجهة نظرك**وأنه”قافله معه وماله خلق نقاش”
توقفي عن الحوار فورااااا..وتصنعي العبرات*إذ أن البكاء سيأتي تلقائياً ولا شعورياً..أهربي منه إلى غرفة أخرى,,أبكي بصوت خافت سيأتي إليك..لاتناقشيه*بل إجعليها حيله تفتحين بها صفحة جديدة وتنهين الخلاف..(مايتحمل دموع المرأة).. 1-الرجال يحب المرأة النــاعمة..النــاعمة..حتى لو كنتي دبدوبه ومليانه شوي**

المصدر :الحياة الزوحية




Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger