الأربعاء، 15 فبراير، 2012

الاخطاء الخمسة للرجل فى غرفة النوم








إذا قدم لك شخص ما نموذجا لحياة جنسية أفضل، لا تتردد في أخذه، ليس لأنك فاشل في السرير ولكن لأنك بحاجة أن تعرف ما هي اختياراتك”. هذا ما ذكرته المعالجة الجنسية الدكتورة أيفون لك فلبرايت
وبما أن لكل شخص تفضيلاته الخاصة، تنصح فلبرايت الرجال فى كتابها بأن يتحدثوا أكثر مع زوجاتهن، فأن أفضل طريقة لمعرفة ما تفضله زوجتك في السرير هو التحدث إليها.
الالتزام بنفس الروتين القديم
لتجديد مشاعر الرغبة الجنسية وتعزيزها لابد ان يكون هناك تغير، جرب بعض الحركات الجديدة من فترة لأخرى. فالجنس يصبح مملا وأكثر برودة إذا كنتما تقومان بنفس الخطوات والحركات مرارا وتكرارا.
عدم التركيز على التدليك
التدليك لمسة إنسانية جيدة ومطلوبة بين الزوجين فهى تبعث مشاعر الدفء والحب بينهما، وجميع المنتجات المخصصة للتدليك أصبحت غنية بالروائح العطرية التي تحرك المشاعر وتبعث على الاسترخاء وتزيد من الرغبة الجنسية. فاحرص على ان تتبادلا عملية التدليك من وقت لاخر.
عدم أخذ زمام الأمور
أمنح نفسك الحرية وشجع زوجتك على الاستمتاع بتجربة المعاشرة الجنسية، فإذا كنت متزمتا ومتحفظا فسوف تتعبك زوجتك، فعلى عكس كثير من أمور الحياة وعندما يتعلق الأمر بالجنس، ترغب النساء فى أن تكون القيادة للرجل.
التركيز على النهاية
لا تكن أنانياً فالمعاشرة الزوجية هي عملية بين الزوج وزجتة ولكل منهما حق ان يشبع من الاخر، كما أن زوجتك ليست إناء تفرغ به متعتك، ولكنها شريكتك وهي بحاجة الى الاستمتاع أيضا.
أكرم زوجتك بالكلمات الجميلة التي تعين على المعاشرة وتزيد من المتعة، تجمل لها كما تحب ان تتجمل هي لك.
عدم ممارسة الجنس بما فيه الكفاية
وفقا لدراسة امريكية فان الرجل يمارس الجنس مرة واحدة في الاسبوع، ولكن رفع هذا العدد يمكن أن يزيد من معدل الحياة المتوقع بنسبة 3 سنوات.
فإذا لم تكن زوجتك مهتمة بالجنس، فلا بأس من ممارسة الجنس لأجل الجنس فقط، فالفوائد التي يجلبها الجنس عظيمة، والغريزة الجنسية تجدد الطاقة والحيوية.
المصدر : الحياة الزوجية




Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger